صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
    الاخبار
    الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - لجنة شؤون الجالية الفلسطينية في الامارات تكرم المناضل العربي يحيى صالح

    الأحد, 18-مايو-2014
    في حفل استقبال اقامته لجنة شؤون الجالية الفلسطينية في الامارات في القنصلية العامة لدولة فلسطين مساء اليوم الاحد 18-5-2014 وبحضور سعادة الاخ علي يونس المستشار في سفارة فلسطين وسعادة الاخ حسن شعث عضو المجلس الأعلى للرياضة والشباب وعدد من ابناء الجالية الفلسطينية ، وتقديراً للجهود الوطنية الصادقة التي يقوم بها سعادة الاخ المناضل يحيى محمد عبدالله صالح رئيس جمعية كنعان لفلسطين
    الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - ملتقى الرقي والتقدم يزور ضريح المرحوم محمد عبدالله صالح في الذكرى الثالثة عشر لرحيله

    الأربعاء, 14-مايو-2014
    توجه في صباح اليوم عدد من اعضاء ملتقى الرقي والتقدم ومركز الإعلام التقدمي وجمعية كنعان لفلسطين إلى منطقة سنحان - محافظة صنعاء .. وذلك لزيارة ضريح المغفور له بأذن الله اللواء الركن / محمد عبد الله صالح مؤسس الأمن المركزي .
    وذلك في الذكرى الثالثة عشر لرحيله الذي كان له الأثر البالغ في نفوس الأوفياء لهذا الوطن ورجال الأمن الذين عرفوا الفقيد خلال حياته الحافلة بكل ما هو وطني .
    الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - تكريم المناضل - يحيى محمد عبدالله صالح - بدرع النادي الثقافي الفلسطيني

    الأربعاء, 14-مايو-2014
    كرمت سفارة دولة فلسطين في الإمارات العربية المتحدة هذا المساء ضمير الأمه المناضل / يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس جمعية كنعان لفلسطين ( بدرع النادي الثقافي الفلسطيني ) وذلك عبر حفلاً تكريمياً اقامته السفارة الفلسطينية في المدينة الجامعية في دبي جامعة الغربر.
    السبت, 03-مايو-2014
    1
    جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)