صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - أكد رئيس نادي العروبة الرياضي يحيى محمد عبدالله صالح أن الوقت حان لتصحيح الاختلالات الكبيرة والواضحة الموجودة في الاتحاد العام لكرة القدم.

الأربعاء, 12-مارس-2014

رئيس نادي العروبة لـ(الثورة الرياضي):

أكد رئيس نادي العروبة الرياضي يحيى محمد عبدالله صالح أن الوقت حان لتصحيح الاختلالات الكبيرة والواضحة الموجودة في الاتحاد العام لكرة القدم.

وأوضح في حديث خاص لـ(الثورة الرياضي) أنه آن الأوقات لتصحيح هذه الأخطاء خاصة بعد أن وصل حال كرة القدم في بلادنا إلى هذه المرحلة المتدنية في الترتيب العالمي والذي يعتبر دليلاً على التخبط والعمل العشوائي والارتجالي الذي يتم انتهاجه في إدارة الاتحاد الحالي لكرة القدم ولجانه المختلفة.

وأبدى رئيس نادي العروبة ثقته في الأندية الرياضية في بلادنا والتي كانت وما زالت من أكثر المتضررين من هذا الواقع، وذلك بالعمل على تصحيح الوضع الحالي من خلال الانتخابات المقبلة لاتحاد القدم عبر دعم أشخاص من ذوي الخبرات والكفاءات والسمعة الطيبة، حيث وهم كُـثُـر في الوسط الرياضي ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص وبإمكانهم الحفاظ على ما تبقى من سمعة كرة القدم في بلادنا وإعادتها إلى واقع يليق بها وبعشاقها.

وأكد في ختام حديثه أن عملية تصحيح الوضع الراهن للكرة اليمنية ليست بالصعبة ولا بالمستحيلة، وإنما هي بحاجة فقط إلى إرادة وتكاتف من الجميع.
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)