صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
عشرة مليون ليرة لبنانيه دفعه ثانية قدمها رئيس ملتقى الرقي والتقدم الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح
الخميس, 05-يناير-2017
أستكمل يومنا هذا بالعاصمة اللبنانية بيروت توزيع المساعدة المالية المقدمة من رئيس ملتقى الرقي والتقدم الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات والمعاهد اللبنانية.

يحيى صالح يعزي في وفاة عميد الجالية اللبنانية باليمن
الأربعاء, 28-ديسمبر-2016
قام العميد يحيى محمد عبدالله صالح بزيارة لأسرة الراحل حكمت الخوري عميد الجالية اللبنانية في اليمن، لتقديم واجب العزاء في رحيل الهامة الوطنية اللبنانية والعربية الاستاذ حكمت الخوري.

يحيى صالح يشارك مسيحيي العالم احتفالهم بعيد الميلاد
الأحد, 25-ديسمبر-2016
شارك الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح، الإخوة المسيحيين احتفالات عيد الميلاد المجيد، مهنئا إياهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتي يحتفل بها الى جانبهم كل مسلم معتدلا عارفا بالدين الإسلامي و وسطيته وإعتداله.

مؤتمر التعاون الإنساني العالمي يكرم رئيس ملتقى الرقي والتقدم
الثلاثاء, 20-ديسمبر-2016
كرم القائمين على مؤتمر التعاون الإنساني العالمي الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخراً الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح -رئيس ملتقى الرقي والتقدم وذلك لمشاركته في فعاليات وأعمال المؤتمر .

يحيى صالح يدعو لوقف العدوان وإيقاف دعم الجماعات المسلحة ومعالجة تبعات الحرب
الأحد, 18-ديسمبر-2016
بدعوة من جمعية بناء أجيال السلام و منظمة الاغاثة الدولية لحقوق الانسان شارك رئيس ملتقى الرقي و التقدم العميد يحي محمد عبد الله صالح في مؤتمر التعاون الانساني العالمي الذي يعقد في العاصمة اللبنانية بيروت.

الرقي والتقدم يحتفل بتصعيد رئيس الملتقى لعضوية اللجنة العامة بحزب المؤتمر
السبت, 17-ديسمبر-2016
أقام ملتقى الرقي والتقدم بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للملتقى و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية كنعان لفلسطين ومنظمة أمة عربية واحدة ونادي العروبة وعدد من أعضاء المكاتب التنظيمية بحزب المؤتمر الشعبي العام وناشطين سياسين وإعلاميين صباح اليوم إحتفالاً بمناسبة تصعيد الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح إلى عضوية اللجنة العامة بحزب المؤتمر الشعبي العام.

يحيى صالح: نقف مع روسيا في خندق واحد في مواجهة الإرهاب
الإثنين, 12-ديسمبر-2016
قال العميد يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم -رئيس الأركان لقوات الأمن المركزي الأسبق، في مؤتمراً صحفياً أقامه على هامش مؤتمر "اليمن حضارة عريقة" في المركز الإعلامي الدولي التابع لوكالة روسيا اليوم أنه وبعد ما يقارب عامان من العدوان السعودي البربري على اليمن مخلفاً الألف من الشهداء والجرحى

يحيى صالح:السعودية ستفشل في تقسيم اليمن وشعبنا لن يتنازل عن أهدافه
الأحد, 11-ديسمبر-2016
قال الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح -رئيس ملتقى الرقي والتقدم ان الشعب اليمني لن يتنازل عن حقوقه مهما فعل المعتدون.

يحيى صالح يكرم المشاركين في مؤتمر اليمن حضارة عريقه بمدينة سانت بطرسبرغ
السبت, 03-ديسمبر-2016
أختتم في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية، مؤتمر "اليمن حضارة عريقة" الذي أقامه ملتقى الرقي والتقدم بالتعاون مع المركز الروسي العربي تضامنا مع شعبنا اليمني الذي يتعرض لعدوان بربري همجي منذ عام وتسعة اشهر.

الرقي والتقدم والمركز الروسي العربي يقيمان مؤتمراً تضامنياً مع الشعب اليمني
الجمعة, 02-ديسمبر-2016
ضمن فعاليات المؤتمر الدولي للثقافة في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية أقام ملتقى الرقي و التقدم بالتعاون مع المركز الثقافي الروسي العربي مؤتمره بعنوان “اليمن حضارة عريقة”.

يحيى صالح يقدم واجب العزاء في رحيل المناضل الأممي كاسترو
الأربعاء, 30-نوفمبر-2016
زار الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم ، رئيس جمعية كنعان لفلسطين صباح اليوم السفارة الكوبية في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك لتقديم واجب العزاء في رحيل المناضل الأممي فيدل كاسترو - رئيس كوبا السابق.

يحيى صالح: السعودية تبحث عن حفظ ماء وجهها .. وهادي بات خارج اللعبة
الخميس, 10-نوفمبر-2016
قال العميد يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم أن اليمن يواجه عدو خبيث وخسيس يفرض على الجميع التوحد لمواجهته، مؤكداً عدم منطقية المسودة التي قدمها ولد الشيخ والتي تلزم الطرف الوطني بتسليم السلاح والإنسحاب من المدن على أن يتم تشكيل حكومة وطنية بعد ثلاثين يوم، متسائلاً إلى من تسلم الأسلحة أولا، اليس من المنطق تشكيل حكومة يناط بها تجميع السلاح من الجميع .

يحيى صالح: على نزلاء الرياض التحرر من الوصاية السعودية و ادعوا جميع الفرقاء إلى تغليب مصلحة الوطن والشعب اليمني
الأربعاء, 02-نوفمبر-2016
طالب الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس ملتقى الرقي والتقدم الفرقاء اليمنيين إلى تحكيم العقل ومصلحة الشعب اليمني والوصول إلى وفاق ينهي ما سببته الصراعات السياسية من مأزق وصولاً إلى العدوان.

يحيى صالح يهنئ العماد ميشال عون بمناسبة إختياره رئيساً للجمهورية اللبنانية
الإثنين, 31-أكتوبر-2016
هنأ الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح -رئيس ملتقى الرقي والتقدم، رئيس منظمة أمة عربية واحدة، فخامة العماد ميشال عون -رئيس الجمهورية اللبنانية وذلك بمناسبة إختياره رئيساً لبنان.

يحيى صالح يشارك في ندوة فكرية للباحثة الدكتورة فدوى نصيرات
الأحد, 23-أكتوبر-2016
حضر الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم في العاصمة اللبنانية بيروت حلقة نقاشية دعت إليها "دار الندوة" وذلك لمناقشة كتاب "الحرية في فكر منيف الرزاز"، للباحثة الدكتورة فدوى نصيرات، بحضور جمع غفير من الأدباء والسياسيين والمهتمين.

يحيى صالح: السعودية كسبت عداء الشعب اليمني ولا حل سوى القتال حتى النصر
الثلاثاء, 18-أكتوبر-2016
قال العميد يحيى محمد عبدالله صالح أن الطغمة الحاكمة من بني سعود لا أمان لهم، ولا يمكن ان يثق الشعب اليمني في أي هدنة معلنة لاننا تعودنا بعد أي إعلان لهدنة جديدة يتم التحضير لمجزرة وحشية.

الرقي والتقدم يشارك في وقفة تندد بمحرقة الصالة الكبرى ويدعوا لثورة حجازيه
الأربعاء, 12-أكتوبر-2016
شارك ملتقى الرقي والتقدم في الوقفة الاحتجاجية أمام مبنى الأسكوا بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم الاثنين 10/10/ 2016م استنكارا وتنديدا بالمجزرة التي ارتكبها العدوان السعودي بحق المدنيين من أبناء شعبنا اليمني في مجلس عزاء آل الرويشان بالقاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء و الذي قام بتنظيمه عدد من المنظمات والفعاليات اللبنانية والطلاب اليمنيين في لبنان .

يحيى صالح الحل هو إسقاط نظام بني سعود ودعم الثورة الشعبية في نجد والحجاز
الثلاثاء, 11-أكتوبر-2016
ال الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح أن ردود الفعل الدولية تجاة مجزرة الصالة الكبرى جاءت اقل من المتوقع، خصوصا وأن العالم يتغاضى عن الجرائم السعودية المرتكبة في اليمن منذ عام وثمانية أشهر دون أن يتحرك العالم ولم نرى أي تضامن شعبي عربي مع الشعب اليمني الذي يتعرض للإبادة الجماعية والحصار الجائر من قبل طغمة بني سعود.

يحيى صالح : جدّية الحل السياسي تبدأ بوقف العدوان ورفع الحصار والعودة للدستور
الأحد, 02-أكتوبر-2016
أجرى العميد يحيى محمد عبدالله صالح رئيس اركان قوات الامن المركزي سابقاً حواراً مع قناة 24 الفرنسية يوم الاحد الموافق 2 اكتوبر 2016 ، طالب فيه بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في كل الجرائم التي ارتكبت منذ العام 2011م ، مروراً بجريمتي جمعة الكرامة وجامع الرئاسة وميدان السبعين وغيرها من الجرائم وحالات القصف والمجازر التي ارتكبها النظام السعودي واي اتهامات اخرى حتى الان.

يحيى صالح يطمئن على صحة الامين العام للمجلس المحلي بمديرية السبعين
الأحد, 21-أغسطس-2016
أجرى الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس ملتقى الرقي والتقدم اتصالا هاتفيا بالأخ محمد الصادق الامين العام للمجلس المحلي لمديرية السبعين للاطمئنان على صحته بعد اصابته صباح اليوم جراء القصف الذي نفذه طيران الكيان السعودي على العاصمة صنعاء واستهدف بوابة دار الرئاسة في ظل اكتظاظ الشوارع بالمواطنيين في مسيرة تايديه للمجلس السياسي الاعلى .

يحيى صالح يرفع العلم اليمني من امام سكن بوتين تاييدا للمجلس السياسي الاعلى
الأحد, 21-أغسطس-2016
شارك الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح -رئيس ملتقى الرقي والتقدم، من العاصمة الروسية #‏موسكو جماهير شعبنا اليمني في الاحتشاد الملاييني الذي اقيم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

الرقي والتقدم يقيم مادبة غداء للمشاركين في مؤتمر الشبيبة الدولي للسلام
الإثنين, 15-أغسطس-2016
أقام ملتقى الرقي والتقدم بالعاصمة اللبنانية بيروت مآدبة غدا لعدد من الوفود المشاركة في مؤتمر الشبيبة الدولي للسلام

يحيى صالح يحضر مجلس عزاء الشهيد الوشلي .
الإثنين, 04-يوليو-2016
حضر الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح-رئيس ملتقى الرقي والتقدم عصر اليوم بالعاصمة اللبنانية بيروت مجلس العزاء الذي اقامته الجالية اليمنية في بيروت تأبينا لروح الشهيد المجاهد صفوت الوشلي .

من بيروت .. وقفة تضامنية مع اطفال اليمن ودعوات لملاحقة طغمة بني سعود
الثلاثاء, 14-يونيو-2016
أقام مركز الخيام اللبناني بالتعاون مع هئيات حقوقية يمنية في لبنان و بحضور عدد كبير من الحقوقيين والاعلاميين وابناء الجالية اليمنية في لبنان وأطفال اليمن ولبنان، اعتصام تضامني مع اطفال اليمن الذين يتعرضون للابادة على يد العدو السعودي .

يحيى صالح يطمئن على صحة دويد ويحث على ضرورة ملاحقة طغمة بني سعود
الإثنين, 13-يونيو-2016
اجرى الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح -رئيس ملتقى الرقي والتقدم اتصالا هاتفيا مع الاستاذ يحيى دويد عضو الوفد الوطني المشارك في مشاورات الكويت اطمئن خلال الاتصال على صحة الاستاذ دويد بعد ان تعرض لوعكة صحية دخل على اثرها للمستشفى .

يحيى صالح يقدم واجب العزاء في وفاة شقيق النائب سلطان السامعي
السبت, 11-يونيو-2016
حضر الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح -رئيس ملتقى الرقي والتقدم مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت مراسيم العزاء الذي أقامته سفارة بلادنا في لبنان في وفاة المغفور له بأذن الله العقيد عبدالقادر السامعي، شقيق النائب سلطان السامعي .

يحيى صالح:هادي لن يعود و السعودية تريد تبرئة نفسها من العدوان وتتنصل من دفع التعويضات
الإثنين, 06-يونيو-2016
أكد العميد يحيى محمد عبدالله صالح ان ما يجري في اليمن ليس إقتتالاً داخلياً او تمرداً وإنقلاب كما يصوره الإعلام الموالي للطغمة الحاكمة في الرياض من بني سعود ومن تحالف معهم، وإنما عدوان خارجي غاشم وان المشكلة الحقيقية هي مشكلة يمنية سعودية بالمقام الأول .

يحيى صالح : شرعية هادي ستار للاخوان وعمالتهم و بني سعود حاقدون على اليمن و وحدته.
الإثنين, 23-مايو-2016
اقام ﻣﻠﺘﻘﻰ ﺍﻟﺮﻗﻲ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻡ مساء امس 22-5-2016م بالعاصمة اللبنانية بيروت ﺍﺣﺘﻔﺎﻟﻴﺔ بالعيد ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ السادس والعشرين ﻟﻘﻴﺎﻡ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ (22-مايو 1990) ﻓﻲ ﻓﻨﺪﻕ" رمادا بلازا" بدأ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﺑﺎﻟﻨﺸﻴﺪﻳﻦ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﻴﻦ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ ﻭﺍﻟﻴﻤﻨﻲ.

يحيى صالح ..يحضر المباراة النهائية لمنتخبنا الوطني للتنس في بطولة اسيا الدولية للتنس
السبت, 21-مايو-2016
حضر رئيس ملتقى الرقي والتقدم الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح صباح اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت المباراة النهائية لمنتخبنا الوطني للتنس في بطولة اسيا الدولية للتنس.

الذكرى الرابعة لمجزرة السبعين يحيى صالح: لم احزن على احد مثل حزني على ابنائي شهداء قوات الأمن المركزي
السبت, 21-مايو-2016
قام ملتقى الرقي والتقدم وبمشاركة نخبة من ضباط قوات الأمن الخاصة صباح اليوم بزيارة للنصب التذكاري لشهداء قوات الأمن المركزي بميدان السعبين وذلك إحياء اً للذكرى الرابعة لمجزرة السبعين الإرهابية التي أستهدفت منتسبي قوات الأمن المركزي

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)