صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - الاعلام عنصر اساسي مكون مهم لمكونات العملية السياحة، فهو المحرك الاساسي لكل انشطة الحياه ويطلع بالدور الاكبر في استعاب خطط التنمية واهدافها والتعريف بحضارة الشعوب وتراثها وامجادها.

وايمانا من الجمعية اليمنية باهمية هذا الدور الريادي للاعلام فأنها تضع اليوم بين ايديكم انجازها الميمون للسياحة والسفرالي يهل في ايام تجري من حولنا فيها النشاطات والتطورات السياحية من كل حجم وصوب.

لقد ظلت الجمعية خلال الفترة الماضية في حاجة ماسة الى إصدار نشرة شهرية متخصصة ناطقة بإسمها وحامله

الأحد, 01-أغسطس-2004



جريدة السياحة والسفر العدد رقم (2) أغسطس 2004

الاعلام عنصر اساسي مكون مهم لمكونات العملية السياحة، فهو المحرك الاساسي لكل انشطة الحياه ويطلع بالدور الاكبر في استعاب خطط التنمية واهدافها والتعريف بحضارة الشعوب وتراثها وامجادها.

وايمانا من الجمعية اليمنية باهمية هذا الدور الريادي للاعلام فأنها تضع اليوم بين ايديكم انجازها الميمون للسياحة والسفرالي يهل في ايام تجري من حولنا فيها النشاطات والتطورات السياحية من كل حجم وصوب.

لقد ظلت الجمعية خلال الفترة الماضية في حاجة ماسة الى إصدار نشرة شهرية متخصصة ناطقة بإسمها وحامله لرسالتها وأهدافها وبمولد هذا العمل الصحفي تكون نشرة الشياحة والسفر أول نشرة سياحية صا\درة عن القطاع الخاص السياحي، تعني بتلقية جميع نشاطات الجمعية وتناقش جملة من المواضيع والقضايا السياحية من وجهة نظر الجمعية

فلا أحد منا يجهل الدور الذي يلعبه الإعلام المتخصص في حياة الشعوب ، خاصة الإعلام السياحي الذي يعد رئة السياحة لذا فإن إصدار هذه النشرة يعني العمل على تحقيق جملة من الأهداف العامة للجمعية المتمثلة في الآتي :-

- ستمثل النشرة مرآة عاكسة لكل النشاطات و الفعاليات التي تقوم بها الجمعية اليمنية لوكالات السياحة والسفر بمختلف قطاعاتها (داخلياً و خارجياً) .

- عكس وجهة نظر الجمعية و سياستها السياحية للآخرين .

- المساهمة في خلق وعي سياحي و أثري بأهمية السياحة بين أوساط المجتمع ، و إيصال صوت الجمعية لأكبر عدد من الجهات الرسمية و الخاصة .

- إن نشرة (( السياحة والسفر )) تعد فرصة ثمينة خاصة و أن الأدوات الإعلامية التي تركز على السياحة في بلادنا تعاني من فراغ مهول في جانب الإعلام السياحي ، لذا فإن المساهمة بالآراء و المقترحات من خلال هذه النشرة من شأنه أن يعمل على تحسين الأداء و تفعيله بمختلف قطاعات الجمعية .

- كما أن الهدف الأساسي من إصدار هذه النشرة السياحية ، يهدف بالدرجة الأساسية إلى تسويق السياحة اليمنية بما تحويه من كنوز قيمة و ثمينة للعالم الخارجي ، و ذلك من خلال إستحداث موقع للنشرة ضمن موقع الجمعية على شبكة الأنترنت .

ختــــاماً ... نأمل أن يلقي هذا الإصدار الصحفي في عالم الصحافة السياحية الثقافية كل الإسناد و التفاعل الإيجابي مع ما يطرح على صفحاتها
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)