صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - عقدت الجمعية العمومية لجمعية كنعان لفلسطين اجتماعها العام

الأربعاء, 17-أبريل-2013

عقدت الجمعية العمومية لجمعية كنعان لفلسطين اجتماعها العام صباح اليوم الأربعاء الموافق 17/4/2013م بحضور مؤسسيها يتقدمهم الاستاذ / يحيى محمد عبد الله صالح وأعضاء الهيئة الادارية والمجلسين الاستشاري والشرف للجمعية.. ومنتسبيها.

وقد بدء الاجتماع بآية من الذكر الحكيم، بعد ذلك تم تثبيت العضوية والنصاب، وافتتح أعمال اجتماع الجمعية العمومية الأستاذ/ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس الجمعية مرحباً بالحاضرين جميعا شاكراً أعضاء الجمعية العمومية وكذا من كان لهم دوراً بارزاً في إنجاح فعاليات وأنشطة الجمعية خلال الفترة الماضية.

واشاد بدور الجمعية في الدفاع عن قضايا الأمة العربية والاسلامية والإنجازات التي حققتها الجمعية على الصعيدين الداخلي والخارجي خلال سنوات مضت، مؤكدا ان الجمعية ستبقى مناصرة لقضية فلسطين حتى تصبح ارض عربية يرفرف علمها في سماء الحرية، مشيرا في سياق كلمته الى اهمية الديمقراطية في حياتنا ووجوب السير وفقها في جميع جوانب الحياة مطبقا اياها في الانتخابات التي نظمتها الجمعية لأختيار رئيسا لها وايضا اختيار اعضاء الهيئة التنفيذية للجمعية.

و تم عرض فيلم لأنشطة وفعاليات الجمعية خلال الفترة (2011-2012م) واحتوى الفيلم على العديد من الفعاليات المتنوعة والمتعددة وذلك منذ الثامن من مايو عام 2011م حتى نهاية ديسمبر 2012م.



وقد تضمن التقرير الإداري الذي تم توزيعه في الاجتماع أهم المحطات الرئيسة لأنشطة الجمعية خلال هذه الفترة.



كما تم الاستماع إلى التقرير المالي وحسابات الجمعية الختامية وبعد مناقشتها ثمن المجتمعون أنشطة وفعاليات الجمعية خلال الفترة المنظورة بالنقد والتقييم الإيجابي وتم إقرارها.

وفي الاجتماع إجماع الحاضرين على انتخاب الأستاذ/ يحيى محمد عبدالله صالح.. رئيسا للجمعية بأغلبيه ساحقه لإكمال المشوار، كما حظيت المرأة في انتخابات عضوية الهيئة الإدارية على نصف عدد مقاعد الهيئة الإدارية.

حيث أسفرت نتائج انتخابات الجمعية عن فوز الأخوة التالية أسمائهم:

- الأستاذ/ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيساً



الهيئة الإدارية:



- الدكتور/ محمد نعمان عمران

- الأستاذ/ محمد عبدالله المحفدي

- الأستاذ/ خالد محمد الجرموزي

- الأستاذ/ مجلي مجيديع

- الدكتورة/ دعاء محمد الواسعي

- الأستاذة/ هناء نعمان الهردي

- الأستاذة/ باسمه عبدالواحد العريقي

- الأستاذة/ مريم محمد غالب دبوان



لجنة الرقابة والتفتيش:



- الأستاذ/ مطهر عبده خصروف

- الأستاذة/ ايمان الحنضلي

- الأستاذ/ نبيل الغراسي
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)