صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح: تحرير فلسطين هدف سامي تكلله الوحده العربية والإسلامية

الجمعة, 23-نوفمبر-2012

اقيمت اليوم في العاصمة صنعاء وبدعوة من جمعية كنعان لفلسطين وقفة إحتجاجية ضد الجرائم المستمرة للعدو الصهيوني على ابناء شعبنا الفلسطيني في غزة حيث توافد المئات من اليمنيين إلى جامع الصالح بصنعاء للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية , حيث شارك الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس جمعية كنعان لفلسطين ابناء الشعب اليمني مناصرتهم للقضية العربية القومية الأولى بإمتياز ( فلسطين)



وفي كلمة القاها امام جمع غفير شاركوا في الوقفة الإحتجاجية عبر عن أمله في أن تقوم الوحدة العربية ووحدة الصف العربي الإسلامي بما يناط بها في الذود عن كل المقدسات و تحرير أرض فلسطين قائلا : إن ما يجري ويحدث اليوم في فلسطين الحبيبه متمثلا في قطاع غزة هو جزء من المخطط الصهيوني الغربي في طمس القضية الفلسطينية وإسكات حق المقاومة في الذود والدفاع عن فلسطين وشعبها الأبي . الجمعة, 23-نوفمبر-2012 داعياً في الوقت ذاته الأمم المتحدة بأن تحافظ على ما تبقى من أرض فلسطين وتكفر عن الخطأ الذي ارتكبته قبل 64 عاماً وذلك حين اعترفت بتقسم أرض فلسطين قائلا : الجمعة, 23-نوفمبر-2012 إننا ندعو الأمم المتحدة أن تقوم بالتكفير عن ما قامت به قبل 64 عاماً وان تحافظ على ما بتقى من الأراضي الفلسطينيه العربية والإعتراف بها كدولة مستقلة ... منوها ً إلى أنه في الأسبوع القادم سوف تتوجة القيادة الفلسطينية للجمعية العمومية بالأمم المتحدة للمطالبة بالإعتراف بالدولة الفلسطينية كعضو فيها , قائلا إن هذا الأمر هو قليلا من الحلم الذي نتمنى أن يتحقق ونراه جليلاً وهو الهدف الأسمى تحرير أرض فلسطين الأبيه كاملة في ظل وحدة عربية وإسلامية .

كما طالب تركيا بالتخلي عن إحتلال ( لواء أسكندرون) احد الأقاليم السورية وكذا إسبانيا للتخلي عن إحتلال جزيرني ( سبته ومليليه ) المغربيتين , كما دعى في الوقت ذاته إيران بالخروج من جزر طنب الكبرى والصغرى الامارتيتين وكذا أقليم الأهواز العربي المحتل .

مذكراً أن العدو الإسرائيلي يريد أن يفتت المجتمعات العربية في ظل ما الربيع الأمريكي التي خطط ونفذ بأيادي العملاء من أبناء هذه الامة , قائلا إن العدو الصهيوني لم يحتل فلسطين فقط بل ومزارع شبعا في لبنان والجولان في سوريا .. وكذا بعض الجزر السعودية في منطقة العقبة .

وفي الأخير دعى كل الأحرار في العالم للوقوف جنباً إلى جنب في مناصرة كل القضايا العادلة ودعم حق الشعب الفلسطيني في بناء دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف .
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)