صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - دشن ملتقى الرقي والتقدم صباح اليوم حملة النظافة في محافظة عمران تحت شعار ( حياتي في نظافتي ) , حيث قام الملتقى بإعداد الملصقات والشعارات و رفع البنرات الكبيرة على مداخل المدينه و الطرق , لتحفيز ابناء المحافظة على المشاركة الفعاله في إنجاح هذه الفعاليه ,

الأربعاء, 09-يناير-2013


دشن ملتقى الرقي والتقدم صباح اليوم حملة النظافة في محافظة عمران تحت شعار ( حياتي في نظافتي ) , حيث قام الملتقى بإعداد الملصقات والشعارات و رفع البنرات الكبيرة على مداخل المدينه و الطرق , لتحفيز ابناء المحافظة على المشاركة الفعاله في إنجاح هذه الفعاليه ,







حيث توجه طاقم إعلامي تابع للملتقى عبر ( مركز الإعلام التقدمي ) للتغطيه الإعلامية للحملة , والتي قوبلت بترحيب كبير من قبل المواطنين ورجال الأمن الذي شاركوا فيها .. شاكرين   رئيس ملتقى الرقي والتقدم الاستاذ يحيى محمد عبد الله صالح على إلتفاتته الكريمة وإهتمامه بهذه المحافظة في ظل التهميش الذي تعانيه المحافظة من أبناءها من مشائخ وشخصيات إجتماعية أخرى .








وقد انتشر الشباب المشاركين في الحملة في أكثر من شارع مرتدين فنيلات وقبعات ملتقى الرقي والتقدم , جاعلين من صورة الأستاذ يحيى صالح وساماً على الصدر يفتخرون به كما قالوا ويفتخروا بنهجه المدني الذي يعبر  عنه قولاً وفعلا .. وليس كما يدعي الأخرين المزايدين بالقضايا والأحلام المتطلعه لدولة مدنية تقدمية حد تعبيرهم .







جدير بالذكر أن الواجهات القبليه والحزبية تغيبت جميعها عن  الحملة التي دشنت صباح اليوم لتنظيف شوراع المحافظة  واستغرب ابناء المحافظة من هكذا تصرف حيث كانوا يأملون أن يكون أبناء المحافظة وواجهاتها هم السباقين لهكذا مبادرات وفعاليات .














RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)