صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - وليد الجيلاني يواصل تألقه:ويحيي صالح في مقدمة الداعمين والمشجعين

السبت, 15-نوفمبر-2014

واصل المتسابق اليمني في البرنامج المسابقاتي العربي الشهير ( اَراب اَيدل ) وليد الجيلاني تقدمه للأسبوع الخامس على التوالي متجاوزا مرحلة الخطر ضمن عشرات المتسابقين من مختلف الدول العربية يخوضون غمار المنافسة النهائية على لقب البرنامج الذي تبث فعالياته شاشة قناة الـ(MBC) مساء يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع.

ويحظى الفنان الجيلاني بتفاعل شعبي واسع في اليمن ودعم رسمي محدود ، بالاضافة الى دعم متواضع من القطاع الخاص لايتناسب مع حجم المسئولية الوطنية الملقاه على عاتقه.




وفي هذا السياق قدم عضو مجلس الشورى ورجل الاعمال يحيى الحباري هذا الاسبوع دعما للمتسابق اليمني وليد الجيلاني بآلاف الاصوات ، في حين كان رجل الاعمال مدين ياسين (شركة الرأفة للادوية) قدم خلال الاسابيع الاربعة الماضية آلاف الاصوات دعما للمتسابق اليمني وليد الجيلاني.

وتتبنى شركة (جولدن) للاعلان المملوكة لرجل الاعمال صفوان الناشري حملة اعلانية للمتسابق اليمني في الشوارع والميادين العامة بالعاصمة صنعاء بالاضافة الى آلاف الاصوات اسبوعيا.

رئيس ملتقى الرقي والتقدم الأستاذ/ يحي محمد عبدالله صالح حرص من جانبه على مؤازرة المتسابق اليمني الجيلاني ماديا بآلاف الأصوات ومعنويا بحضوره الى استديوهات البرنامج في
واحدة من حلقاته.




وحتى امس (الثلاثاء 11 نوفمبر) توقف الدعم الحكومي عند الآف الأصوات التي قدمها الاسابيع الماضية وزير الشباب والرياضة السابق – معمر الارياني ، عبر"جائزة رئيس الجمهورية " و"اتحاد شباب اليمن " و"صندوق رعاية النشئ والشباب ".

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الإتصالات السابق د احمد عبيد بن دغر وجه جميع شركات الاتصالات في اليمن حث مشتركيها للتصويت للمتسابق الجيلاني عبر الرسائل القصيرة. .

وكان الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ( قبل انتخابه امينا عاما ) دعا اعضاء وكوادر وانصار المؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة وعموم محافظات اليمن إلى دعم ومساندة الشاب وليد الجيلاني الذي يخوض المنافسات النهائية في البرنامج المسابقاتي الشهير (عرب أيدول).

وحث الزوكا اعضاء المؤتمر الشعبي العام في مختلف قطاعاته على التصويت للمتسابق اليمني المبدع وليد الجيلاني بشكل مكثف
تصويتكم ضروري وفعال، و وحدكم تغيرون النتيجة وتضعون المتسابق في دائرة الخطر أو تؤهلونه إلى النهائيات.
























RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)