صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - العميد يحيى صالح : هادي ينفذ مخططات الصهاينة

الجمعة, 20-مارس-2015

قال رئيس أركان قوات الأمن المركزي اليمني السابق، العميد يحيى محمد عبد الله صالح، ابن شقيق الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، إن استهداف الجيش اليمنى من المليشيات مخطط صهيونى ينفذه عبد ربه منصور هادي.

وأضاف: "العالم العربي يعيش فى مرحلة التوهان السياسي، ففى الوقت الذى يعلمون فيه جيدا ان هناك مخطط غربي للقضاء على الجيوش العربية وتقسيم البلدان العربية التى تحمل الفكر القومى، إلا انها تسير وتساعد القوى التى تعمل على تحقيق هذا المخطط".

وأوضح صالح في تصريح لـ"البوابة نيوز"، إن استهداف قوات الأمن الخاصة فى عدن عن طريق ميليشات "هادى" الرئيس الفاقد للشرعية - علي حد وصفه - هو مخطط صهيونى هدفه استهداف الجيوش العربية والوحدات الامنية فى الوطن العربي حتى تصبح اسرائيل القوة الاقوى فى المنطقة مستغلة الغباء العربي فى الوقوف بجانب طرف على حساب آخر، وتزكية هذه الخلافات من اجل انهاك كل القوى الموجودة فى اليمن وغيرها من البلدان العربية.

وأدان العميد صالح، استهداف معسكرات الجيش والامن بالقتل والنهب من قبل الميليشيات كافة منذ عام 2011، مشيرا الى أن من سن هذه الظاهرة هم جماعة الإخوان ( التجمع اليمني للاصلاح) عبر مليشياته بالتنسيق مع القاعدة، ثم جماعة انصار الله ممثلة باللجان الثورية وعصابات هادي ممثلة باللجان الشعبية فجميعها تنفذ اجندة صهيونية بعلمها او بغباء.

وحث "صالح" كل القوى اليمنية أن تدرك أن استهداف الجيش والشرطة لن يجلب إلا مزيد من الاضطراب والقلق فى البلاد، ويؤدى إلى خلق وضع امنى صعب السيطرة عليه فى المستقبل، ولذلك يجب ان يكون الجيش والأمن خطا أحمر ولا يزج بهما في الخلافات السياسية باعتبارهما الضمان الاساسي لوحدة وامن واستقرار اليمن، وطالب بضرورة الاسراع بحسم المجلس الرئاسي بالتنسيق مع الامم المتحدة لسحب الشرعية الوهمية من "هادي" للخروج من الازمة، ثم إعلاء مصلحة الوطن فوق المصلحة الحزبية الضيقة من خلال ابراز وطنيتها الحقيقة بالدعوة الى الانتخابات ليقرر الشعب اليمني من يحكمه وفقا لاليات الديمقراطية المتبعة فى العالم.

وأكد "صالح" أن أمن اليمن واستقراره سيؤثر على العالم باثره من مشرقه لمغربه، لذا على الجميع تدراك الموقف والموافقة على خيار الاغلبية اليمنية بإخراج هادئ من المشهد ومحاكمته على خيانة الامانة.

وقال العميد أن العمليات الخبيثة ضد الجيش والامن لن تنال من عزيمة ابطال المؤسسات الأمنية الذين يبذلون أرواحهم فداء للوطن، والشعب وكل المخلصيين من أبنائه لن يتركوا دمائهم تضيع هدرا دون معاقبة المجرمين فى المستقبل، موجها تحية اجلال وتقديرا لأرواح الشهداء من أبناء الأمن والجيش.
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)