صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الأحد, 17-يونيو-2012
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - المنتخب الفلسطيني يهدي درعه لرئيس جمعية كنعان ويقدم الزهور لشهداء اليمن
استقبل الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس جمعية كنعان لفلسطين- صباح اليوم الأحد بمقر الجمعية بصنعاء أعضاء المنتخب الفلسطيني بعد إنهاء استعداداته داخل اليمن لبطولة كأس العرب التي ستنطلق نهاية الاسبوع القادم. وخلال اللقاء أعرب رئيس الجمعية عن سعادته بعزيمة وإرادة شباب فلسطين على مواصلة المشاركات الرياضية الخارجية وكسر طوق العزلة الذي يفرضه الاحتلال، مؤكداً أن أي نتائج يحققها المنتخب الفلسطيني من شأنها رفع راية واسم فلسطين في مختلف المحافل الدولية.

كما أكد أن ثقة أعضاء المنتخب بانفسهم وأهمية مشاركاتهم الخارجية هي مايكفل التغلب على التحديات التي يواجهونها وضعف الامكانيات المتاحة لهم مقارنة بما يتهيأ للمنتخبات الأخرى. وتداول الأستاذ يحيى صالح وأعضاء المنتخب وطاقمه التدريبي الكثير من القضايا المتعلقة بالوضع الفلسطيني في ظل التحديات والمتغيرات التي يشهدها العالم بشكل عام.

من جانبهم، أعرب أعضاء وطاقم المنتخب الفلسطيني عن تقديرهم وامتنانهم للرعاية الكريمة التي حضيوا بها من قبل جمعية كنعان لفلسطين ورئيسها الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح، مشيدين بالروح القومية التي يتحلى بها، ومواقفه الانسانية النبيلة في دعم القضية الفلسطينية والاسهام في تخفيف معاناة أبناء الشعب الفلسطيني. وإزاء ذلك قدم المنتخب الفلسطيني للأستاذ يحيى صالح درع المنتخب، تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم لمواقفه في دعم تدريباتهم في اليمن في غطار استعداداتهم للمشاركة ببطولة كأس العرب، وكذلك امتنانا لمواقفه وجمعية كنعان في الدفاع عن الحق الفلسطيني، ومناصرة قضيتهم العادلة.

كما قدم الأستاذ يحيى صالح درع جمعية كنعان لفلسطين للمنتخب الفلسطيني تثميناً لإرادتهم وعزيمتهم في تجاوز كل الظروف الصعبة والسعي لرفع اسم وعلم دولة فلسطين في المحافل الرياضية الدولية. من جهة أخرى، قام المنتخب الفلسطيني ظهر اليوم الأحد بزيارة معرض صور شهداء قوات الأمن المركزي في ميدان السبعين، ووضعوا أكليلاً من الزهور عند الصور، وقرأوا سورة الفاتحة على أرواح الشهداء. وعبر عدد من أعضاء المنتخب في كلمات دونوها بدفتر الزيارة عن تنديدهم بالمجزرة التي استهدفت أفراد الامن المركزي عشية الاحتفال بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية، معتبرين هذا العمل الارهابي يستهدف كل اليمن وشعبها ودعوا الجميع الى رص الصفوف والتكاتف في مواجهة الارهاب. هذا وقد أقام رئيس جمعية كنعان لفلسطين مأدبة غداء على شرف المنتخب الفلسطيني
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)