صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - انتخاب يحيى صالح رئيساً لنادي العروبة الرياضي

الجمعة, 02-أغسطس-2013

انتخبت الهيئة الادارية لنادي العروبة الرياضي واعضاء الجمعية العمومية عصر اليوم الخميس الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح رئيساً لنادي العروبة الرياضي.
جاء ذلك في اجتماع استثنائي لإدارة النادي عصر اليوم الخميس، وقفت فيه الهيئة الادارية على فحوى الاستقالة المقدمة من قبل رئيس النادي "عبد الملك الطيب" لأسباب خاصة، واقرت فيه ترشيح الأستاذ يحيى صالح، الذي كان يشغل مركز نائب رئيس النادي، خلفاً له كرئيس لنادي العروبة، وبناءً على تزكية مسبقة من قبل الجمعية العمومة للنادي.
وخلال اختتام بطولة "الحوار الوطني" الشامل" بكرة القدم التي اقامها النادي ، أعلن الأخ مطهر شداد- المشرف الرياضي للنادي- نبأ انتخاب الأخ يحيى صالح رئيساً للنادي بعد قراءة نص استقالة الرئيس السابق، وهو الأمر الذي قوبل بحفاوة وتصفيق الجمهور الغفير الذي كان حاضراً.
ويعد الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح الراعي الرئيسي لنادي العروبة منذ تأسيسه، والذي كان لدعمه المادي والمعنوي، ورؤاه الفكرية في آليات عمل النادي وتطوير أنشطته ومرافقه دوراً أساسياً في تحقيق بطولة الدوري اليمني الدرجة الاولى لكرة القدم، وحصوله على بطولة كأس السوبر لموسم 2010/2011م. والمشاركة المشرفة للنادي في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي. كما تم إقرار إقامة حفل تكريمي لرئيس النادي المؤسس عبدالملك الطيب في أقرب وقت وتوجيه رسالة شكر وتقدير له عرفاناً للدور الكبير الذي لعبه في مسيرة النادي خلال الفترة الماضية.
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)