صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح يستقبل الشاعر عمر الفرا وعقيلته بمكتبه بصنعاء

السبت, 05-أكتوبر-2013

استقبل الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس منظمة أمة عربية واحدة- ظهر اليوم السبت الشاعر العروبي الكبير عمر الفرا وعقيلته بمكتبه في مقر جمعية كنعان لفلسطين.

وخلال اللقاء، أعرب الشاعر الفرا عن سعادته بزيارة اليمن التي كانت إحدى دولتين عربيتين لم يسبق له زيارتهما، مبدياً إعجابه بالأنشطة التي يتبناها الأستاذ يحيى صالح في دعم القضايا العربية وفي صدارتها القضية الفلسطينية التي تعتبر جمعية كنعان لفلسطين إحدى الروافد المهمة لدعمها.


يحيى صالح يستقبل الشاعر عمر الفرا



كما تطرق الى منظمة أمة عربية واحدة وظروف انبثاقها في ظل المؤامرات الكبيرة التي تواجهها سورية والأمة العربية بصورة عامة، مؤكداً جسامة التحدي الذي تواجهه سوريا، ومعرباً عن أسفه على مواقف بعض الأنظمة العربية.


يحيى صالح يستقبل الشاعر عمر الفرا



من جانبه، رحب الاستاذ يحيى صالح بالضيفين، وتبادل الحديث مع الاستاذ الفرا حول الشأن السوري، وما تشهده الساحة من أعمال تدمير للبنى التحتية السورية وأعمال إبادة جماعية لأبناء الشعب السوري على أيدي المليشيات الارهابية التي تم استقدامها من مختلف أرجاء العالم.


يحيى صالح يستقبل الشاعر عمر الفرا



واستعرض يحيى صالح جوانباً من أنشطة منظمة أمة عربية عربية والتي كان آخرها قيادة وفد تضامني يمني إلى سوريا، التقى قيادات سياسية وحزبية ونقابية ونفذ سلسلة من الأنشطة التضامنية.


يحيى صالح يستقبل الشاعر عمر الفرا



وأشار الى الثر الايجابي الذي خلفته الزيارة على معنويات أبناء الشعب السوري فضلاً عن انعكاسها على طبيعة معاملة أبناء الجالية اليمنية الذين شابتهم نظرة مشوهة جراء الجماعات المتطرفة الذين يتم ارسالهم من اليمن عبر تركيا الى سوريا.
كما تبادل الطرفان الأحاديث عن اليمن وأدوارها القومية وجوانب من موروثاتها الثقافية والاجتماعية.


يحيى صالح يستقبل الشاعر عمر الفرا



وكان الأستاذ عمر الفرا وصل مساء أمس الجمعة الى العاصمة صنعاء تلبية لدعوة وجهها الاستاذ يحيى محمد عبد الله صالح، لاحياء صباحية شعرية تضامنية مع سوريا صباح الاثنين القادم في خيمة المقاومة، وكذلك للمشاركة يوم غد الأحد بفعالية تقيمها منظمة امة عربية واحدة بمناسبة مرور 40 عام على حرب اكتوبر، والتي ستقام في النصب التذكاري لشهداء مصر في اليمن.

يحيى صالح يستقبل الشاعر عمر الفرا
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)