صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - مصر وسوريا تلتقيان في اليمن في يوم أكتوبري خالد

الأحد, 06-أكتوبر-2013

في زمن إنقسام المواقف العربية تجاه العدوان الأخواني الصهيوني عليهما، إلتقت مصر وسورية مجدداً في خندق "منظمة أمة عربية واحدة" التي جمعت سفيريهما بصنعاء في إحتفائية الذكرى الأربعين لحرب 6 أكتوبر 1973، والتي أقامتها صباح اليوم الأحد في ساحة النصب التذكاري للشهداء المصريين في اليمن.

وفي الاحتفائية التي شارك فيها أيضاً سفير دولة فلسطين بصنعاء دياب اللوح، بجانب السفير المصري أشرف عقل، والقائم بأعمال السفير السوري الحكم دندي، استذكر الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح رئيس منظمة أمة عربية واحدة تضحيات الجيش المصري في الدفاع عن ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر "من أجل الانتصار للنظام الجمهوري تحت قيادة الزعيم الخالد في القلوب الى الابد جمال عبد الناصر رضى الله عنه".

كما تطرق الى المؤامرة التي تحاك على الجيوش العربية، والمعركة التي يخوضها الجيش المصري مع العصابات الارهابية في سيناء وهى الذراع العسكري للإخوان المسلمين.
وطالب يحيى صالح الدول العربية التي وقفت الى جانب مصر ضد الارهاب ان تقف الى جانب سوريا، داعياً إلى "أن نترفع عن الاحقاد وان نعي ان الامة العربية تواجه مخاطر التقسيم والشرذمة، وذلك لصالح الكيان الصهيوني الذي يعمل على تقسيم الامة العربية، وللأسف الشديد من ايادي عربية".

ترقبــــوا: تقرير مفصل عن الفعالية في خبر لاحق.
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)