صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - من بيروت الى غزة ... بحراً وقفة تضامنية مع أبناء فلسطين

الأربعاء, 23-يوليو-2014

أمام شاطىء الرملة البيضاء، في بيروت، تجمع المئات من الناشطين اللبنانيين والفلسطينيين، وبعض الأجانب بمشاركة ممثلين للفصائل الفلسطينية، يوم الاثنين، ووجهوا تحية لكل مقاوم ومقاومة في قطاع غزة. وقفوا احتراماً لكل شهيد سقط على يد العدو الإسرائيلي.


أطفال، نساء، شيوخ وشباب، الجميع شارك على طريقته الخاصة ، شباب بزيّهم الفلسطيني يعزفون النشيدين الوطني الفلسطيني واللبناني، وبعضا من الأغاني التراثية.



أما مؤسسة "بيت أطفال الصمود" اجتمعو ليرفعوا اللافتات بأسماء الشهداء وصورا للأطفال الذين قضوا في العدوان.







وكان هناك الدور الابرز لجمعية كنعان لفلسطين ممثله برئيسها المناضل / يحيى محمد عبدالله الصالح - الذي اعلن تسيير قافلة مساعدات طبية وانسانية لشعبنا الصامد في غزة وقال (ان ما الحقه العدو الصهيوني من دمار ومجازر لن يركع شعبنا الفلسطيني).




وليس بغريب عنه مواقفه البطوليه التي يقوم بها من فعاليات وانشطه نادره في هذا الوقت العصيب من تاريخ امتنا العربيه حيث نجد المناضل العروبي يحمل على كاهله هموم الامة باسرها فها هو يتنقل من ميدان تركيا الى ميدان التحرير في مصر الى دمشق الياسمين ثم الى لبنان ليشارك اوجاع الامه ويحاول لئم جراحها.



هذا وقد تم خلال الوقفة توجية عدة رسائل الى المنظمات الدولية والدول ذات الصلة والفعاليات والجماهيرية والشبابية والطلابية والإعلامية والمهنية للوقوف مع شعبنا الفلسطيني في نضاله من اجل نيل الحرية والاستقلال .




كي يلعب ويتناول الطعام ويغفو الأطفال بأمان.


لكي تبقى لهم مدارس ومستشفيات ومساجد وكنائس .

أوقفوا العدوان الوحشي على شعبنا الفلسطيني في غزة .






كما قدمت الفرقة الموسيقية اناشيد ثورية واطلقت بالونات مربوط عليها أسماء شهداء العدوان الصهيوني على غزة .







RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)