صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح يشارك في ذكرى رحيل ياسر عرفات

الأحد, 16-نوفمبر-2014

حضر الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس جمعية كنعان لفلسطين مساء امس الأحد في العاصمة اللبنانية بيروت المرجان الذي احيته   سفارة دولة فلسطين في لبنان ومؤسسة ياسر عرفات  بمناسبة للذكرى العاشرة لإستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات  "ابو عمار" .




و بدأ المهرجان بالنشيدين الوطنيين للجمهورية اللبنانية ولدولة فلسطين  وقراءة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات وارواح الشهداء الأبرار وقدمت فرقة الكوفية لوحة جنائزية ،وتم عرض فلم وثائقي عن حياة القائد المؤسس الشهيد ياسر عرفات .




والقيت العديد من الكلمات التي تحدثت عن المسيرة النظالية والكفاحية للرئيس الراحل حيث القى  النائب محمد المشنوق كلمة باسم لبنان ترحم فيها على الزعيم الراحل مستذكرا مناقبه ومسيرة نظاله وكفاحه من اجل اعلان دولة فلسطين حرة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف .




من جهة اخرى القى الدكتور ناصر القدوة كلمة مؤسسة ياسر عرفات تحدث فيها عن جوانب حياة الشهيد ياسر عرفات النضالية واثرها على مسيرة الحركات الثورية النظالية على ارض فلسطين والتي تسعى جميعها لتحقيق حلم الشهيد المناظل ياسر عرفات في تقرير المصير وحق العودة واقامة دولة فلسطين حرة مستقله وعاصمتها القدس الشريف .




و اختتم المهرجان باداء الفنان محمد عساف لمجموعة اغاني وطنية.قدم الحفل المناضل زاهي وهبي . تم خلال الفعالية تقديم هدايا رمزية من جمعية كنعان لفلسطين وعدد من الجمعيات والمؤسسات .



























RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)