صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح يفتتح قاعة الدكتورة رؤوفة حسن بملتقى الرقي والتقدم

السبت, 13-ديسمبر-2014

أفتتح الأستاذ / يحيى محمد عبدالله صالح – رئيس ملتقى الرقي والتقدم قاعة الدكتورة رؤوفة حسن الشرقي بالمبنى الجديد لملتقى الرقي والتقدم ،والتي اقام بها فعالية تكريم شخصية الملتقى لهذا العام الدكتور/ حسن محمد مكي - رئيس الوزراء الأسبق ، وكذلك معرض خاص للصور الخاصة به .


حيث عبر عن سعادته البالغة بتخليد اسم الدكتورة رؤوفة حسن قائلاً : يأتي هذا الافتتاح تكريماً ً وتخليداً لدور الدكتورة رؤوفة حسن في الملتقى منذ إنطلاقته الأولى والتي تعد بصدق شخصية نسوية مرموقة كان لها حضورها الوطني القوي .
مضيفاً : لقد عرفتها إنسانه راقية الفكر والتعامل عملنا مع بعض وأسسنا هذا الملتقى وكان لنا حلم نتمنى ان نحققه جميعاً في إيجاد دولة مدنية علمانية عادلة .
الجدير بالذكر أن ملتقى الرقي والتقدم قام بتكريم الدكتور حسن محمد مكي – رئيس الوزراء الأسبق الذي تم اختياره  شخصية الملتقى للعام 2014م صباح اليوم .




من جانبه تحدث المهندس / يحيى الشرقي بكلمة شكر فيها رئيس الملتقى على وفاءه وإنسانيته في كل ما يقوم به قائلا : اسمحوا لي أن اتقدم بالشكر والتقدير وبالغ الإمتنان للأستاذ / يحيى محمد عبدالله صالح- رئيس ملتقى الرقي والتقدم على وفاءه تجاه المرحومة الدكتور رؤوفة حسن الشرقي و إطلاق أسمها على هذه القاعة عرفاناً وتقديراً لما قامت به رفيقة دربه منذ تأسيس الملتقى وحتى وفاتها .
شاكراً جميع من حضر حفل الإفتتاح وتكريم شخصية الملتقى للعام 2014م متمنياً للجميع دوام الصحة والسعادة وللملتقى مزيداً من النجاح والتقدم .



RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)