صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح : لن ننسى جريمة السبعين وسيعمل كل الشرفاء لدحر الارهاب

الجمعة, 19-ديسمبر-2014

قام الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم بتكريم عدد من الشخصيات الامنية والسياسية والناشطين والحقوقيين لدورهم البارز في ملاحقة المتورطين في مجزرة السبعين بحق جنود الامن المركزي في 21 مايو 2012م قضائيا وامنيا وكشف بشاعة الارهاب و تساهل القضاء بل وتمييعه للقضيه باصدار احكام هزليه بحق المتورطين .
وقال : اننا نتذكر تلك الجريمة البشعة التي ادمت القلوب وابكت العيون العيون والتي طالت ابنائنا من جنود الامن المركزي وراح ضحيتها اكتر من 87 شهيدا و اكثر من 150 جريحا .




مضيفا : اننا لن ننسى هذه الجريمة وسيعمل كل الشرفاء وبالتعاون مع اللجان الشعبية لملاحقة الارهاربيين ودك اوكارهم .
كما قال الاستاذ يحيى صالح اننا فجعنا بجريمة استهداف طالبات مدرسة الخنساء في رداع رغم ان الرؤوس التي كانت تحمي الارهاب وتوفر له الدعم والغطاء.قد فرت خارج اليمن ـ ولكن يبدوا أن ادواتهم و من يفتي للإرهاب لازال يعشعش بفساده وتخريبه ضد هذا شعبنا و وطننا، لكننا على ثقة بأن رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية وكل الشرفاء سيعملون سويا للقضاء على بؤر الارهاب أين ما كانت .

من جهته قال العميد علي يحيى قرقر - رئيس الاركان لقوات الامن الخاصة :اشكرك الاخ يحيى صالح على تكريمه ونشكره وكل الشرفاء على اهتمامهم بهذه القضية واننا في قيادة الامن الخاصة لن يهدأ لنا بال حتى نقتص لكل الشهداء ونلاحق الارهاب ومن يساعد في تلك الجرائم حتى نقتلع جذوره من يمننا الحبيب.



من جهة اخرى اكد الاستاذ محمد المسوري محامي اولياء الدم في قضيه جريمة مجزرة السبعين ان فريق المحاميين سوف يطالب باعادة التحقيق خصوصا بعد ظهور ادلة جديده متمثلة في اعترافات سام الاحمر .



مضيفا انهم بصدد رفع دعوة قضائية على القاضي محفل وملاحقته حتى وان كان في السلطة القضائية باعتباره مشاركا في الجريمة لتبرئته وتمييعه القضيه بحكم هزلي ينم عن عقلية حزبية متواطئة مع الارهاب و الارهابين .

وكان الاستاذ يحيى صالح قد كرم الاخوة التالية اسماءهم :

الاستاذ امين جمعان امين عام المجلس المحلي بامانة العاصمة

العميد - علي يحيى قرقر /رئيس اركان قوات الامن الخاصة

المقدم / سعيد ناصر الفقيه
المحامي / نزيه العماد
المحامي / محمد المسوري
المحامي / محمد البكولي
الاستاذ / عبد الحفيظ المبنن
الاستاذ / سامي الاكحلي
المساعد / علي السياني

وعدد من الشخصيات الاخرى التي اسهمت في تخليد جربمة النهدين وتوثيقها ونشر بشاعتها ليعرفها المجتمع ويتعرف العالم على بشاعة الارهاب وممولية .
























RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)