صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - وفد منظمة أمة عربية واحدة يعزي اسرة الشاعر الفرا بالعاصمة دمشق

الإثنين, 22-يونيو-2015

كلف الأستاذ / يحيى محمد عبد الله صالح رئيس منظمة أمة عربية واحدة  وفد من مناصري منظمة أمة عربية واحدة مساء اليوم الاثنين بتقديم واجب العزاء بالشاعر العربي الكبير عمر الفرا   في صالة نقابة الأطباء بدمشق. .



وقدم المعزين للأستاذ المذيع نزار عمر الفرا  نجل الفقيد وزوجته الإعلامية المذيعة هنا الصالح ،رسالة تعزية موجهة من رائد العلمانية والتقدمية الأستاذ/ يحيى محمد عبد الله صالح أكد فيها أن قصائد الفقيد الراحل عمر الفرا  كانت حاضرة في كل بيت وكانت تشدو بالمقاومة والعروبة والقومية .

منوهاً بأعمال الراحل التي كانت تعبر دائما  عن هموم الإنسان العربي وتطلعاته،دون تصنع أو تزلف الأمر الذي سيجعلها خالده في ذاكرة الأجيال .

وأضاف صالح في رسالته لآل الفقيد أن منظمة أمة عربية واحدة كان لها شرف استضافة شاعر الأمة الكبير في مهد العروبة اليمن العظيم خلال صباحية تضامنية مع الشقيقة سورية أحتضنتها خيمة المقاومة  بتاريخ 5 أكتوبر 2013 والتي كانت بعنوان هنا دمشق من صنعاء. .. ناعيا الفقيد بأحر التعازي واصدق المواساة القلبية لأسرته ومحبيه وجمهوره العريض على امتداد ساحة الوطن العربي الكبير.




من جانبه عبر نجل الفقيد الأستاذ الكبير المذيع نزار عمر الفرا عن إعتزازه وفخره بالمواقف القومية والتقدمية التي يجسدها الأستاذ يحيى صالح رئيس منظمة أمة عربية واحده، مستذكراً الضيافة الكريمة التي خص بها والده خلال زيارته لليمن والتي تحدث عنها كثيراً لأهله وأصدقائه ومحبية معتبراً إياها ميزة لليمن واليمنيين منبع العروبة والكرم والشهامة .

كما شكر الفرا الرفيق يحيى صالح على تقديمه لواجب العزاء متمنياً للشعب العربي اليمني الخروج من محنته بالانتصار على أعداءه أعداء الأمة العربية.


RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)