صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح : انشطة عيدية وطنية قومية رغم العدوان

الأحد, 27-سبتمبر-2015

قام الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح -رئيس ملتقى الرقي والتقدم - رئيس جمعية كنعان لفلسطين بعدد من الأنشطة والزيارات في مقر اقامته في العاصمة اللبنانية بيروت خلال ايام عيد الاضحى المبارك.




حيث شارك  الأستاذ يحيى صالح في زيارة مقابر شهداء الثورة الفلسطينية في العاصمة اللبنانية بيروت مع ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الوطنية اللبنانية والجمعيات والمؤسسات الاهلية عرفانا بتضحيات الاكرم منا جميعا شهداء الثورة الفلسطينية والمقاومة الوطنية اللبنانية.




و تم خلال الزيارة  وضع اكليل الورود على النصب التذكاري لمقبرة الشهداء وقراءت الفاتحة على ارواح الشهداء الطاهرة.

والقيت العديد من الكلمات وحثت على المضي على العهد والدرب الذي خطه الشهداء حتى تحرير فلسطين واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف .




كما قام الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم بزيارة للمناضل اليمني الكبير الدكتور قاسم سلام امين عام حزب البعث العربي -قطر اليمن .
وذلك للإطمئنان على صحته  والسلام عليه و  نقل تهانيه وتحياته للزعيم علي عبدالله صالح.




من جهة اخرى التقى الاستاذ يحيى صالح مع الطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعات اللبنانية حيث قال رئيس ملتقى الرقي والتقدم " سعيد بلقائي مع ابنائي الطلبة الذين اعزهم واقدرهم على ما يبذلونه من جهود واعلن تضامني معهم لما يتعرضون له من مضايقات والتي نأمل على حلها مع كل الخيرين .


RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)