صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح يعزي روسيا ويؤكد على ضرورة سحق الإرهاب ومنبعه الفكري ومموليه.

الخميس, 22-ديسمبر-2016

زار الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح- رئيس منظمة أمة عربية واحدة يومنا هذا السفارة الروسية بالعاصمة اللبنانية بيروت، لتقديم واجب العزاء الى سعادة سفير روسيا الاتحادية في لبنان الكسندر زاسبكين باغتيال السفير الروسي في تركيا اندريه كارلوف .

وناقش يحيى صالح مع السفير الروسي الأوضاع في المنطقة و الدور الروسي في الشرق الاوسط لاسيما اليمن الذي يعاني من حرب تشنها عليه السعودية منذ حوالي العامين وسط صمت دولي و عربي .

وشدد رئيس منظمة أمة عربية واحدة على ضرورة قيام روسيا بالضغط لوقف الحرب السعودية على اليمن و دعم حوار يمني يمني يفضي الى حل للازمة السياسية التي تمر بها البلاد.

وحذر يحيى صالح من خطر الارهاب الممول من بعض دول الخليج و المدعوم غربيا مؤكدا انه للقضاء على هذا الخطر لابد من محاربة داعمه و مموله و منبع فكره الذي بات معروفا.

من جهته تقدم السفير الروسي زاسبكين بالشكر للأستاذ يحيى صالح على مواساته لروسيا بفقيدها و أكد على وجوب وقف الحرب على اليمن و البدء بحوار يمني داخلي يفضي الى تسوية سياسية للازمة التي يعيشها اليمن منذ عدة سنوات.

و أشاد زاسبكين بما ذكره يحيى صالح فيما يتعلق بمحاربة الارهاب مؤكدا ان روسيا لن توفر جهدا للقضاء على الارهاب الذي يشكل خطرا على العالم أجمع.

و جرى خلال اللقاء تسليم سعادة السفير بيان ادانة اغتيال السفير الروسي في تركيا الصادر عن منظمة أمة عربية واحدة .
وكان رئيس منظمة أمة عربية واحدة قد سجل في سجل التعازي ( نتقدم باحر التعازي القلبية إلى القيادة الروسية وإلى الشعب الروسي الصديق في أغتيال السفير الروسي في تركيا اندريه كارلوف والذي تم اغتياله في عملية جبانة وخسيسة تنم عن عقليات مريضة وتحمل افكار شيطانية لذا على العالم الاتحاد لمواجهة الارهاب وما يحمله من فكر متطرف يهدد البشرية وكذلك تجفيف منابعة الفكرية والدول الداعمة والممولة والحاضنة له .

خالص تعازينا لروسيا قيادة وحكومة وشعب

يحيى محمد عبدالله صالح
رئيس منظمة أمة عربية واحدة
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)