صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - أمة عربية واحدة تسلم بيان إدانة العدوان الأمريكي للقائم بالأعمال السوري في صنعاء

الأحد, 09-أبريل-2017

بتوجيه من رئيس منظمة امة عربية واحدة الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح قام أعضاء القيادة التنفيذية للمنظمة بتسليم بيان إدانة العدوان الامريكي على سورية للاستاذ الحكم دندي القائم باعمال السفارة السورية في العاصمة صنعاء .

حيث قام الأستاذ محمد حنظل عضو القيادة التنفيذية للمنظمة بتقديم البيان وتسليمة الى القائم بأعمال السفارة السورية في العاصمة صنعاء الاستاذ الحكم دندي.

وقالت د. كتور حنان حسين المدير التنفيذي للمنظمة ان ما تتعرض له سورية من ارهاب دولي منذ ست سنوات فشل وفشلت كل ادوات الدول الراعية للارهاب، مما اضطر امريكا وعملائها للتدخل المباشر في سورية بضربها مطار الشعيرات الذي كانت تنطلق منه الطلعات الجوية التي تستهدف معاقل تنظيم داعش والقوى المتطرفة الاخرى.
وتحدث الأستاذ عادل بشر عضو القيادة التنفيذية في المنظمة أن قدومهم اليوم جاء بتوجية من رئيس منظمة أمة عربية واحدة الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح الذي دائماً ما يحرص على الوقوف الى جانب القومية العربية و الشعب العربي السوري في مواجهة الأرهاب والتطرف.

وأكد الحاضرون على ان ما تعرضت له سورية من عدوان امريكي يتشابه مع العدوان السعودي على اليمن من حيث فشل الادوات التابعة لهم مما اضطرهم للاعتداء على اليمن وسورية .

في نهاية الزيارة عبر القائم بالاعمال في سفارة سورية الحكم دندي عن شكره للزيارة وللمواقف العربية والقومية التي تقوم بها المنظمة برئاسة الأستاذ يحيى صالح موجه له كل التحية والتقدير على مواقفه العروبية النبيلة تجاه مختلف القضايا العربية.

حضر اللقاء عدد من أعضاء القيادة التنفيذية بالأضافة إلى المناصرين للمنظمة ممثلة بـ :
الأستاذ محمد حنظل , الأستاذ يحيى العابد , الاستاذ عادل بشر , الدكتورة حنان حسين , الأستاذ طاهر حزام , الاستاذ عصام راجح , الاستاذ احمد غيلان , الأستاذ علي ناصيف , الأستاذ عزام القشطري, والأستاذ مهيوب الحمادي , محمد الأرياني , محمد السياني , أفراح ابو عيون , وعدد من الناشطين والمهتمين بالقضية السورية.






RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)