صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح يكرم لجنه المتابعه في المنتدى العربي الدولي من أجل العدالة لفلسطين

الثلاثاء, 16-مايو-2017

كرم الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس جمعية كنعان لفلسطين "لجنة المتابعة" في المنتدى العربي الدولي من أجل العدالة لفلسطين على جهودهم في تحضير وترتيب واستقبال وإدارة المنتدى بدورته الثالثة بشكل ناجح.

وحضر اللقاء عدد من الشخصيات السياسية والقومية المهتمة بالقضية الفلسطينية والذي تجاوز عددهم أكثر من "400 شخصية" من الأقطار العربية والقارات الخمس.

وتحدث اكثر من "30 شخصية" فلسطينية وعربية ودولية في الجلسة الاولى للمنتدى ، والتي خصصت لدعم اسرى الحرية والكرامة في اضرابهم المستمر لاكثر من 28 يوما، مؤكدين على ان يتابعوا في بلادهم فعاليات الاسناد المستمرة للاسرى الابطال.

وأما الجلسة المسائية -الثانية- كانت مخصصة لعرض اوراق العمل حيث قدم الدكتور عمر نشابة (لبنان) والمحامي فيليب لاروشيل (كندا) ورقتين حول الابارتايد، والناشط الايرلندي جون ليونز والاسير المحرر احمد ابو السعود ورقتين من واقع الاسرى وقضايا الاعتقال الاداري، فيما قدم د. عبد الملك سكريه ود. رانية المصري ورقتين حول المقاطعة.

وبعد ذلك توزع المشاركون على ورش عمل ثلاث اولها ورقة مناهضة الابارتايد الصهيوني ومنسقها الاستاذ محمد قاسم (لنان)، ورشة دعم الاسرى واسقاط الاعتقال الاداري (ومنسقها الاستاذ حلمي البلبيسي (فلسطين)، ورشة المقاطعة ومنسقها الدكتور سهيل الناطور فاجتمعت الورش الثلاث واصدرت جملة توصيات نافشها المجتمعون في الجلسة الختامية واقروا
وضعها في البيان الختامي.

جاء هذا التكريم في ختام جلسات المنتدى العربي الدولي من اجل العدالة لفلسطين بدورتها الثالثة المنعقدة خلال الفترة 14-15 أيار مايو 2017 في العاصمة اللبناينة بيروت.








RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)