صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - من اجل اليمن..  يحيى صالح يقوم بهذا الإجراء الهام قبل مغادرته بلاد الإغريق

الجمعة, 06-أكتوبر-2017

اجرى الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام “المكتب السياسي” رئيس ملتقى الرقي والتقدم ، لقائين صحافيين ، مع الصحافي والأكاديمي كوستاس جيورماس”جورنال أردين” ، والصحافي اليساري باسّياس ايفانجيلوس ، قبل مغادرتة للعاصمة اليونانية أثينا.

وقدم يحيى صالح خلال اللقائين الصحافيين ، شرح تفصيلي عن الأوضاع الماساوية التي يتعرض لها الشعب اليمني ، من عملية إبادة جماعية وتدمير ممنهج لجميع مناحي الحياة وللبنى التحتية من قبل تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية.

وأبدا الصحافيين إهتماماً كبيراً بقضية اليمن ، نظراً للتعتيم والتضليل الإعلامي للحقائق ، والذي مارسه العدو السعودي وحلفائه منذ بداية عدوانهم على بلادنا .

واكد الاستاذ يحيى صالح انه تم الإتفاق على تزويد الصحافيين بكامل المعلومات وأخر المستجدات والإحصائيات ، لنشرها في وسائل الإعلام اليونانية والاوروبية بشكل عام ، واليسارية والتقدمية بشكل خاص.

يُذكر ان الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح شارك اواخر الشهر المنصرم في مهرجان المقاومة الدولي ، الذي إحتضنته العاصمة اليونانية أثينا ، والتقى خلال زيارته لليونان بالعديد من الشخصيات السياسية والحقوقية والقانونية ، في سبيل توصيل مظلومية اليمن وفضح جرائم العدوان السعودي التي يرتكبها بحق اليمن أرضاً وإنساناً.







RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)