صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح:الزعماء الحقيقيون يظلون في ذاكرة الشعوب الحرة

الإثنين, 15-يناير-2018

شارك العميد يحيى محمد عبدالله صالح، عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام - رئيس منظمة أمة عربية واحدة، صباح اليوم فى إحتفالات مئوية الزعيم الخالد للابد جمال عبد الناصر في العاصمة المصرية القاهرة .
 
وقال العميد يحيى صالح في تصريح صحفي بالمناسبة أن الإحتفال بالذكرى المئوية لميلاد الزعيم جمال عبد الناصر تؤكد أن الزعماء الحقيقيين يظلون فى ذاكرة الشعوب الحرة، و لن ننسى دور الزعيم عبد الناصر فى دعم ثورة اليمن 1962 وفى مثل هذه الظروف التى يمر بها وطننا يفتقد اليمنيون زعيم القومية العربية .

و أضاف أنه سبق وأقامت جمعية كنعان لفلسطين التي يرأسها احتفالية بمناسبة الذكرى الـ40 عاما على رحيل الزعيم عبد الناصر فى صنعاء بمشاركة السيدتين هدى ومنى جمال عبد الناصر وبعض القيادات الناصرية العربية.

مؤكدا أن الرئيس الراحل ما زال و سيظل زعيما للأمة العربية، و ان من الواجب على كل عربي قومي وفيا لمبادئ و قيم الزعيم الخالد ان يسعى لتحرير القدس كونها عهدا فى رقابنا جميعا.

و كان العميد يحيى صالح قد حضر صباح اليوم، على رأس وفد اليمن، التجمع الرمزي امام ضريح الزعيم الخالد، بالإضافة لفعاليات المؤتمر السياسي الذي اقيم عصر اليوم بهذة المناسبة
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)