صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - العميد يحيى صالح  يعزي في وفاة الفريق أحمد قايد صالح

الإثنين, 23-ديسمبر-2019

بعث العميد يحيى محمد عبدالله صالح - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام - رئيس جمعية كنعان لفلسطين - رئيس منظمة امة عربية واحده، ببرقية عزاء ومواساة للرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون في وفاة المغفور له بأذن الله المجاهد الفريق أحمد قايد صالح رئيس أركان الجيش الشعبي الجزائري.



وعبر العميد يحيى صالح عن حزنه ومواساته وأبناء شعبنا اليمني بهذا المصاب الجلل، لما يمثله رحيل الفريق أحمد قايد صالح من خسارة وطنية للأشقاء في الجزائر وللأمة العربية بشكل عام.



وجاء في البرقية :-



فخامة الأخ الرئيس / عبدالمجيد تبون - رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية. المحترم.



ببالغ الحسرة والأسى، تلقينا نبأ وفاة المجاهد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الذي فاجأه الأجل صباح الاثنين 23 ديسمبر 2019، إثر بسكتة قلبية ألمت به، بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والإيمان القومي والإنضباط العسكري والثبات والإنتصار للجزائر ومستقبل شعبها.



بهذا المصاب الجلل تفقِد الجزائر أحد رجالاتها الأبطال الذي بقي إلى آخر لحظة وفيًا لمساره الزاخر بالتضحيات الجسام التي ما انقطعت منذ أن التحق بصفوف جيش التحرير الوطني الذي ترعرع في أحضانه وتشرَّب منه جنديًا ومن ثم ضابطاً وقائداً مجاهداً ، فكان قدوة لمن يصون الأمانة ويحفظ الوديعة و يوفي بالعهد في فترةٍ من أصعب الفترات التي اجتازتها الجزائر، لمِا منحه الله من حكمة وحنكة وصفاء ووفاء للجزائر التي أستطاع أن يوصلها إلى بر الأمن والأمان، قوية متماسكة مستقرة وشامخة.



فخامة الرئيس، إنني وإذ أعزيكم بهذا المصاب الجلل، ومن خلالكم أعزي كافة مناضلي ومجاهدي حرب التحرير والجيش الوطني الشعبي وعموم أبناء شعبنا الجزائري العظيم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وأهله وأصدقاءه، ومحبيه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.



الأسيف

يحيى محمد عبدالله صالح

عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام

رئيس جمعية كنعان لفلسطين.

رئيس منظمة أمة عربية واحدة
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)