صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - العميد يحيى صالح يعزي في استشهاد المقدم ركن هاني همدان

الأحد, 30-مارس-2014

شيع اليوم بصنعاء جثمانا الشهيدين المقدم ركن هاني محمد علي صالح همدان رئيس أركان وحدة مكافحة الإرهاب ( المهام الخاصة) ، بقوات الأمن المركزي (الخاصة ) والجندي صلاح علي حزام يحيى الفقيه اللذين استشهدوا أثناء مداهمة قوات الأمن االخاصة لأحد أوكار الإرهابيين في دمت بمحافظة الضالع.
 
بعد ذلك تحرك موكب التشييع الذي تقدمه رئيس اركان قوات الامن المركزي( الخاصة ) العميد دكتور احمد علي المقدشي ورئيس عمليات الأمن الخاصة العميد علي يحيى قرقر و عدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية الى منطقة ريمان مسقط رأس الشهيد هاني همدان ليوراى جثمانه الثرى .

وكان  العميد يحيى محمد عبدالله صالح رئيس الأركان لقوات الأمن المركزي السابق قد بعث ببرقية عزاء ومواساة الى والد وأخوة وابناء ومحبي الشهيد المقدم ركن / هاني محمد همدان رئيس أركان وحدة مكافحة الإرهاب بقوات الأمن المركزي ( الخاصة حالياً) الذي اغتالته أيادي الإثم والإرهاب التي انتشرت واشتدت ضراوتها من بعد 2011م لتطال الضباط الأشاوس وحماة الوطن من ابناء القوات المسلحة والأمن خصوصاً مع وجود رؤوس كبيرة تمول وتدعم الإرهاب وتسهل له وتفتي مطلقة يده ليغتال خيرة كوادر الجيش والأمن اليمني وبأسلوب منظم وممنهج يراد منه افراغ المؤسسة الأمنية والعسكرية من كوادرها ومناضليها الشرفاء في عموم الوطن ومختلف المحافظات اليمنية .

معبراً عن بالغ تعازيه الى هذه الأسرة المناضلة ولآل همدان ، ومؤكدا للجميع ان اساليب الأغتيالات والإرهاب التي القاعدة و مليشياتها الإرهابية لن تثني رجال الأمن الأشاوس جميعاً ووحدة مكافحة الإرهاب بقوات الأمن المركزي ( الخاصة حاليا)من المضي في طريق تحرير اليمن من براثن الأرهاب وبشاعة أفعاله.
وهذا نصها :

فجعت بخبر استشهاد المقدم ركن هاني همدان رئيس اركان وحدة مكافحة الإرهاب بقوات الأمن المركزي ( الخاصة ) والذي شكل صدمة كبيرة بالنسبة لي شخصياً ولرفاق السلاح لما عرف عن الشهيد من إخلاص وتفاني في مجال عمله ايماناً منه بشعار قواتنا المسلحة والأمن ( الله - الوطن - الثورة ) وبالثوابت الوطنية (الجمهورية - الوحدة - الديمقراطية ) .

أتقدم بخالص التعازي القلبية الصادقة الى والدته و والده واخوته وابناءه وجميع اهله ومحبية في استشهاد ابن الوطن البار المقدم ركن / هاني محمد همدان سائلا الله العلي القدير له ولكافة شهداء القوات المسلحة والأمن ان يتغمدهم برحمته وان يسكنهم فسيح جناته .

مطالبين في الوقت ذاته القيادة السياسية والأمنية العمل على كشف الحقائق وتقديم الجناة الى العدالة لينالوا جزائهم العادل ، وكشف الرؤوس الكبيرة التي تقف خلف تلك الأعمال الإرهابية القذرة .

الأسيف
العميد يحيى محمد عبدالله صالح
رئيس الأركان لقوات الأمن المركزي السابق




و عبرت الجماهير الغفيرة من المشيعين عن استنكارها الشديد للجريمة الإرهابية الشنيعة والجبانة التي استهدفت الجنود وهم يؤدون واجبهم في عمل شنيع هز ضمير وعقل ووجدان ومشاعر كل يمني غيور تلك الجريمة الارهابية الجبانة التي لا تمت لديننا بصلة ولا لقيمنا الإسلامية والحضارية والأخلاقية والإنسانية التي ترفض وتنبذ الإرهاب بكل أشكاله وصوره وندد المشيعون بكافة الأعمال الإجرامية التي تستهدف أبناء شعبنا اليمني سواء كانوا من منتسبي القوات المسلحة والأمن أو المواطنين الأبرياء .

مطالبين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ملاحقة تلك العناصر وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفته أياديهم الآثمة والملطخة بدماء الأبرياء من جرائم بحق الوطن والمواطنين ..
داعين كل أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة تلك العناصر الضالة التي تحاول النيل من أمن واستقرار الوطن.









RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)